بحث:
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

«كهرباء إربد» الخامسة عربياً بين شركات الكهرباء في الوطن العربي

الخميس

2014-10-16

احتلت شركة كهرباء اربد المرتبة الاولى بين شركات الكهرباء العاملة في المملكة والمرتبة الخامسة على مستوى شركات الكهرباء في العالم العربي وفق تصنف مجلة فوربس لأقوى 500 شركة عربية.
واعتبرت الشركة في بيان صحافي تلقت «الرأي» نسخة منه، المرتبة الجديدة بمثابة انجاز يعكس إجراءات التطوير والتحسين التي شهدتها الشركة في الاعوام السابقة بالاضافة الى الاستراتيجات التي اعتمدتها والمعايير الدولية التي طبقتها مما أدى الى تحسين جودة الخدمة المقدمة وبالتالي تحسين ربحيتها .
واكدت «كهرباء إربد» أنها لن تألو جهداً في الإستمرار بنهج التطوير والتحديث والإستمرار في تحسين الخدمات والسيطرة على التكاليف وتنمية الإيرادات .
واستندت مجلة فوربس - الشرق الاوسط في إعلانها لقائمة اقوى 500 شركة عربية في 11 بلداً عربياً من مختلف مجالات الاعمال وفقاً لاربعة معايير هي مبيعات الشركات وارباحها المتحققة وقيمة اصولها وقيمتها السوقية في السنة المالية 2013.
وتعزز قائمة فوربس الجديدة، الإنجاز الذي حققته الشركة في عام 2011 ، حيث إحتلت المرتبة الاولى ضمن القائمة التي اصدرتها فوربس لاقوى الشركات العربية في قطاع الطاقة والتي تصدر بها ايضا مدير عام الشركة المهندس احمد ذينات كاقوى مدير عام في قطاع الطاقة في الاردن وفقا لنفس الدراسة.

الراي
الخميس 2014-10-16
الأحمال الكهربائية ليوم أمس
الحمل الصباحي : 2550 م.واط
الحمل المسائي : 2910 م.واط